إجتماع شباب الحرفين بكنيسه الشهيده دميانه
♥ ♥ ♥ ╔╦╦╦═╦╗╔═╦═╦══╦═╗♥ ♥ ♥
♥ ♥ ♥ ║║║║╩╣╚╣═╣║║║║║╩╣♥ ♥ ♥
♥ ♥ ♥ ╚══╩═╩═╩═╩═╩╩╩╩═╝♥ ♥ ♥
.
عزيزي الزائر انت غير مسجل معنا يمكنك الانضمام للجسد عن طريق التسجيل معنا
مواعيد الاجتماع الساعه 4:00 مسائا


الزوار
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

لية شايل هم الدنيا فوق راسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لية شايل هم الدنيا فوق راسك

مُساهمة من طرف Rina Love في الأحد 01 نوفمبر 2009, 7:40 pm

ليه شايل الهم فوق رأسك ؟؟؟

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..


في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير.. ؟؟

لماذا لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر....؟؟

لماذا لا تتفهم المثل الذي يقول ؟؟ ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها.. ؟؟
لماذا تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع.. ؟؟

لماذا لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها.. ؟؟

لماذا تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه.. أنك عشت لحضات فرح وسرور .. ؟؟
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى ما بحوزتك.. ؟؟

لماذا ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك.. ؟؟

لماذا لاتجعل الأمل نصب عينيك.. ؟؟
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا تحزن حينما معك القليل.. ؟؟
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..لكن..


لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل.....الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل..... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجــــ قاعدتك في الحياه ـــعل الحمد لله ..
إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل الأمل ..
إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل أنني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك .....على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ....
فإن الله قادر على كل شىء
avatar
Rina Love
مراقب
مراقب

انثى
الاسد

عدد الرسائل : 145
العمر : 24
الأسم بالكامل : ايرينى
نقاط : 6597
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى